المزيد من الصحة مع العلاج الوريدي المنزلي

قد تظن أن الحقن الوريدي مرتبط بزيارة المستشفى ، و لكنه أصبح خياراً شائعاً  كجزء من الروتين الصحي للكثيرين بسبب توافر خدمات الرعاية الصحية المنزلية.

يمكن أن تقدم التغذية الوريدية في المنزل دعماً شاملاً لصحتك عن طريق إدخال كميات وفيرة من الفيتامينات و المعادن و العناصر الغذائية الأخرى التي يحتاجها جسمك ليتمتع بالصحة ، فالخروج من منازلهم المريحة بالنسبة لبعض الأشخاص للحصول على التسريب يمكن أن يكون مهمة شاقة.

يقدم مركز الزيارات كافة أنواع الحقن المنزلية يؤديها متخصصون ذوو مهارات عالية ، فالتسريب الوريدي المنزلي هو إجراء آمن و مريح و مقبول من حيث التكلفة.

تابع القراءة لمعرفة كيف يمكن أن تفيدك خدمات العلاج الوريدي المنزلي التي نقدمها :

1- الترطيب و تعزيز الطاقة و اللياقة البدنية

إذا كنت تشعر بالجفاف بعد التمرين ، يمكنك اختيار الترطيب الوريدي في المنزل الذي سيساعدك على الشعور بمزيد من النشاط و  يعزز مستوى تحملك.

2- بشرة مشرقة

تساعد حقن الفيتامين بشرتك على أن تبدو أصغر سناً و تجدداً فهي تحتوي على مضادات الأكسدة اللازمة لجسمك لمحاربة الجذور الحرة التي تتلف الخلايا وتعتبر سبباً رئيسياً للشيخوخة المبكرة.

3- التخلص من سموم الكبد

قد يكون التعب الشديد أو التقلبات المفاجئة في الوزن مؤشراً على تراكم السموم في جسمك و لذلك تأثير سلبي على عمل الكبد.

حيث يقوم التسريب الوريدي بإدخال العناصر الغذائية الأساسية و السوائل التي تعمل على طرح هذه السموم.

4- تقوية الذاكرة

إذا شعرت بصعوبة التركيز على شيء ما فإن الصيغة المستخدمة في هذا التسريب الوريدي تساعد في تحسين أداء الدماغ و الجهاز العصبي و  تقوي الذاكرة.

إلى جانب ذلك هناك العديد من العلاجات الوريدية المنزلية الأخرى التي نقدمها لتعزيز المناعة ، زيادة مستويات الحديد في الدم ، تجديد الشعر ، و حرق الدهون.