خدمات الرعاية الصحية المنز

إن حاجة أحبائك للرعاية قد تكون تجربة مرهقة ، و لكن لا داعي للقلق حيث يمكنك دائمًا الحصول على المساعدة في خدمات الرعاية الصحية المنزلية فهناك الكثير منها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أفضلها فعليك بالتأكيد اختيار مركز الزيارات الذي أنشأه الدكتور سني كوريان خبير رعاية الأطفال البارز ليقدم نقلة نوعية في عالم الرعاية المنزلية.

يضع فريقنا من أطباء و ممرضين خطة الرعاية الأنسب لكل مريض على حدة ضمن راحة و خصوصية منزله فيقدمون بذلك خدمة عالمية المستوى في كافة الإمارات.

بهدف تحسين نوعية حياة المريض يوفر المركز العديد من الخدمات طويلة و قصيرة الأجل حسب احتياجات كل فرد.

تشمل الخدمات طويلة المدى ما يلي

1- جهاز التنفس الصناعي في المنزل :

هذه الخدمة متاحة لجميع الفئات العمرية ومخصصة للمساعدة في رعاية المرضى الذين يحتاجون إلى تهوية ميكانيكية في المنزل حيث يساعد فريق الخبراء من الأطباء ، الممرضات ، أخصائيي العلاج الطبيعي في الانتقال الآمن للمريض من المستشفى إلى منزله.

2- الرعاية التلطيفية :

تهدف هذه الخدمة إلى تحسين نوعية حياة المريض الذي يمر بمراحل حرجة من المرض المزمن بما في ذلك السرطان و أمراض الكلى حيث نقوم بفهم طبيعة المرض و علاجه و تقديم دعم خاص لتخفيف الآلام و القلق الذي يواجهه المريض.

3- خدمات الرعاية على مدار الساعة / كل أيام الأسبوع :

نوفر الرعاية المنزلية و مرافقة المرضى من جميع الأعمار على مدار الساعة ، و نساعدهم في نشاطاتهم اليومية.

4- رعاية كبار السن :

إن أحباءك من كبار السن بحاجة لرعاية رحيمة لأنهم يصبحون أكثر عرضة للإصابات و الأمراض المتعلقة بالعمر كالخرف والزهايمر ، لذلك تأكد من أن خدمات رعاية المسنين التي يقدمها مختصونا تجعلهم يشعرون بالأمان و البهجة.

5- الأم و المولود :

إن العناية بمولود جديد تعتبر تجربة صعبة للأمهات الجدد ، لذلك و خلال الأسابيع القليلة الأولى ستساعدك الممرضة الخبيرة على أن تصبحي محترفة في الاهتمام بالأنشطة اليومية كالتغذية و الاستحمام و تغيير الحفاضات.

6- رعاية الطفل :

حيث يمكن للطفل و الأسرة الحصول على خطة موضوعة خصيصاً للحفاظ على استقرار حياة الطفل.

7- رعاية ما بعد الجراحة :

تتطلب مرحلة التعافي بعد عملية جراحية كبيرة أو بسيطة المساعدة على العودة إلى حياتك الطبيعية من خلال وضع خطة رعاية شاملة تغطي جميع جوانب التعافي

إلى جانب الخدمات طويلة الأجل يوفر مركز الزيارات خدمات قصيرة الأجل تشمل العناية بالجروح ، التحاليل المخبرية ، زيارة الطبيب في المنزل ، و التسريب المنزلي بالإضافة إلى العلاج الطبيعي.

و الهدف هو تخليصك من أنواع مختلفة من الآلام ، و التعامل مع الحالات الطبية كرعاية ما بعد السكتة الدماغية أو بعد الجراحة و أنت مرتاح في منزلك.